تخفيض!

أمينوجنيسس كونتر كلوك ويس

180.00ر.س 108.00ر.س

خليط مبتكر من الجل و الكريم مبني باستخدام تركيبة أمينوجنيسس الفعالة و العديد من المواد المختارة بدقة للعناية بالمنطق المحية بالعين. و بفضل تركيبته الغنية بالكريم الكثيف و خاصية نقل الماء في تركيبة الجل فان المنتج يعتبر مرطب و مغذي في ان واحد.

غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

هذا المُنتج هو جل/كريم خاص مهجن بهندسة بديعة يضم تركيبة AminoGenesis القوية (علامة مسجلة) ومكونات هامة أخرى مصممة للبشرة الرقية حول العينين، وبتركيز الكريم ومقدرة الجل لنقل الماء فأن هذا المُنتج الجديد المشبّع بالأحماض الأمينية يرطب ويغذي تلك المنطقة الحساسة… وستشعر عند استعماله أنك أدرت عقارب الساعة إلى أيام الشباب.

هذا المُنتج علامة تجارية مسجلة ومعزز أيضاً بتكنولوجيا حماية Preventhelia مسجلة كعلامة تجارية ذات خصائص تساعد على حماية بشرتك من الشوائب المؤكسدة والكربونية كما يساعد على حماية بشرتك من الشيخوخة المبكرة ويساعد على تقليص علامات شيخوخة البشرة.

هذه التكنولوجيا هي اختراق علمي تساعد على تعزيز الحماية لبشرتك من الضغوطات اليومية التي تؤدي إلى ظهور شيخوخة مبكرة للبشرة.

• مُنتج جديد مميز لحماية البشرة ومنع علامات شيخوخة البشرة الظاهرة
• يساعد على تحييد الشوائب المؤكسدة ويحفظ البشرة خالية منها
• يحتوي على مادة هي الوحيدة المعروفة بمقدرتها على تحييد الشوائب الكربونية
• يساعد على حماية البشرة من الشوائب المؤذية لها
• يحفظ البشرة قوية ومتماسكة.
• خال من مادة الغلوتين

هل لديك المؤشرات التالية تحت العينين؟
• خطوط دقيقة                * قدم الغربان
• ترهّل                        * بٌهتان اللون
• هالات دائرية              * تمدد البشرة

الفــوائد والمزايا
• بشرة ناعمة وطرية
• تركيبة خفيفة سريعة الامتصاص خالية من الزيوت
• ترطيب فوري للبشرة
• يعزز شباب البشرة
• بشرة منتعشة فور الاستعمال
• خال من العطور

يستعمل المستحضر في الصباح و المساء بعد تنظيف تحت العينين. تجنب الاتصال المباشر مع العين و الجفون. للاستعمال الخارجي قط. الرجاء مراجعة قائمة المكونات للتعرف على أمراض الحساسية المعروفة. للحصول على أفضل النتائج يفضل استخدامه مع منتجات أمينوجينسوس أخرى.

Purified Water (EAU), Caprylic/Capric Triglyceride, Hamamelis Virginiana (Witch Hazel) Water, Glycerin, Butylene Glycol, Polysorbate 60, Ceteareth-20, Diaminopropionoyl Tripeptide-33, L-Lysine HCl, L-Histidine HCl, L-Arginine HCl, L-Aspartic Acid, L-Threonine, L-Serine, L-Glutamine, L-Proline, L-Glycine, L-Alanine, L-Valine, L-Methionine, L-Isoleucine, L-Leucine, L-Tyrosine, L-Phenylalanine, L-Acetyl Tyrosine, Chamomilla Recutita (Matricaria) Flower Extract, Carbomer, Acrylates/C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer, Cetearyl Alcohol, Hexylene Glycol, Caprylyl Glycol, Ethylhexylglycerin, Triethanolamine, Cetyl Alcohol, Disodium EDTA and Phenoxyethanol.

القصة المذهلة للأحماض الأمينية. العناية الطبيعية لبشرة النجوم. في حين أن معظمنا قد سمع عن الأحماض الأمينية، الا هناك قلة فقط تعرف الدور الحقيقي الذي تقوم به هذه الأحماض، ليس فقط في صحة و جمال بشرتك، ولكن الدور الأساسي الذي تلعبه في الحياة نفسها. خلقت جميع الكائنات الحية الموجودة على كوكب الارض من القليل من هذه المواد المغذية الداعمة، فحتى النباتات و الحيوانات يتقاسمون نفس هذه العناصر المكونة. ولكن الفرق الوحيد بيني و بينك و بين الطيور و النباتات، هو كيف ترتب الطبيعة هذه المكونات لتجعل الحياة كما نعرفها. إذا اخدنا كل هذا في الاعتبار، فلا عجب أن الأحماض الأمنية هي العناصر المغذية ذاتها التي تجعل بشرتك جميلة، حيث أن كل جزء من شرتك يتكون من توليفات مختلفة من الأحماض الأمنية. وعلى العكس من ذلك، عندما تستنفد البشرة الأحماض الأمنية، فإنها لا تستطيع ان تنفد الروتين اليومي للإصلاح الذاتي، مما يؤدي ظهور علامات الجفاف و الارهاق و التقدم في السن، فبدون الكمية الكافية من الأحماض الأمنية، يفقد الجلد مرونته، يتدلى، يتغير لونه، تظهر التجاعيد و يفقد مظهره الشبابي. الشمس، الطقس، البيئة و عملية الشيخوخة الطبيعية هم الكفيلين بأن تستنفد البشرة الأحماض الأمنية، ومع ذلك يمكنك مقاومة كل هذه العوامل بتدليل بشرتك و تغذيتها كل يوم بهذه العناصر الغذائية الرائعة لكي تبدوا بشرتك أكثر اشعاعا و شبابا و جمالا مع كل استخدام! AminoGenesis® هي الرائدة عالميا في استخدام الأحماض الأمنية في منتجات العناية بالبشرة. لا يوفر أي من منتجات العناية بالبشرة الأخرى مجموعة كاملة من الأحماض الأمنية الأساسية و الضرورية لصحة الجلد مثل  AminoGenesis® الأحماض الأمنية هي المفتاح لبشرة جميلة خالية من العيوب. AminoGenesis® صنع في الولايات المتحدة الأمريكية