تخفيض!

أمينوجنيسس ثـرابـُـبــتـك فـيشيــال ريــبــيـر

180.00ر.س 108.00ر.س

أكثر المنتجات المحتويةعلى تركيز أكبر لمادة أمينوجنسس ثلاثة أضعاف تركيز الحامض الأميني ليعطيك قوة ترطيب لاتتوفر في اي تركيبة أخرى في العالم.

وصف المنتج

أكثر المُنتجات المحتوية على تركيز أكبر لمادة AminoGenesis ثلاثة أضعاف تركيز الحامض الأميني ليعطيك قوة ترطيب لا تتوافر في أي تركيبة أخرى في العالم.

وبدلاً من تغطية  البشرة كمرطبات البشرة الأخرى فأن هذا المُنتج تمتصه البشرة بسرعة مباشرة لترطيبها وتغذيتها عبر 17 حامض أميني مختلف 9 من هذه العناصر معروفة بأهميتها للبشرة وهذا يعني أن الجسم يعجز عن إنتاجها وبالتالي يجب تأمينها من خارج الجسم.

هذا المُنتج علامة تجارية مسجلة ومعزز أيضاً بتكنولوجيا حماية Preventhelia مسجلة كعلامة تجارية ذات خصائص تساعد على حماية بشرتك من الشوائب المؤكسدة والكربونية كما يساعد على حماية بشرتك من الشيخوخة المبكرة ويساعد على تقليص علامات شيخوخة البشرة.

هذه التكنولوجيا هي اختراق علمي تساعد على تعزيز الحماية لبشرتك من الضغوطات اليومية التي تؤدي إلى ظهور شيخوخة مبكرة للبشرة.

• مُنتج جديد مميز لمقاومة ومنع علامات شيخوخة البشرة الظاهرة
• يساعد على تحييد الشوائب المؤكسدة ويحفظ البشرة خالية منها
• يحتوي على مادة هي الوحيدة المعروفة بمقدرتها على تحييد الشوائب الكربونية
• يساعد على حماية البشرة من الشوائب المؤذية لها
• يحفظ البشرة قوية ومتماسكة.
• خال من مادة الغلوتين

هل لديك المؤشرات التالية لشيخوخة مبكرة للبشرة؟
• خطوط دقيقة              * تجعدات
• دمامل عميقة              * بهت اللون
• تغضّن بشرة الجبهة     * فقدان تماسك البشرة

الفــوائد والمزايا
• يجعل البشرة أرق وأنعم
• يجعل البشرة تتألق ببريق المظهر
• يساعد على تعزيز أنسجة البشرة
• يصلح وينشط البشرة المتهالكة والخاملة

للترطيب اليومي، يستعمل صباحا و مساءً على الوجه و الرقبة و على منطقة الصدر للحصول على ترطيب و تغذية عميقة للبشرة. للاستعمال الخارجي قط. الرجاء مراجعة قائمة المكونات للتعرف على أمراض الحساسية المعروفة. للحصول على أفضل النتائج يفضل استخدامه مع منتجات أمينوجينسوس أخرى.

Purified Water (EAU), Caprylic/Capric Triglyceride, Stearic Acid, Glycerin, Glyceryl Stearate, Butylene Glycol, Bio 6 (Hydroxypropyl CylcoDextrin Palmitoyl Tripeptide-38), HCl, Aspartic Acid, Threonine, Serine, Glutamine, Proline, Glycine, Lysine HCl, Histidine HCl, Arginine, Alanine, Valine, Methionine, Isoleucine, Leucine, Tyrosine, Phenylalanine, Acetyl Tyrosine, Caprylyl Glycol, Polysorbate 60, Sorbitan Sesquioleate, Carbomer, Cetyl Alcohol, Triethanolamine, Ethylhexylglycerin, Hexylene Glycol, Phenoxyethanol, Disodium EDTA and Fragrance.

حول امينوجنسس: القصة المذهلة للأحماض الأمينية. العناية الطبيعية لبشرة النجوم. في حين أن معظمنا قد سمع عن الأحماض الأمينية، الا هناك قلة فقط تعرف الدور الحقيقي الذي تقوم به هذه الأحماض، ليس فقط في صحة و جمال بشرتك، ولكن الدور الأساسي الذي تلعبه في الحياة نفسها. خلقت جميع الكائنات الحية الموجودة على كوكب الارض من القليل من هذه المواد المغذية الداعمة، فحتى النباتات و الحيوانات يتقاسمون نفس هذه العناصر المكونة. ولكن الفرق الوحيد بيني و بينك و بين الطيور و النباتات، هو كيف ترتب الطبيعة هذه المكونات لتجعل الحياة كما نعرفها. إذا اخدنا كل هذا في الاعتبار، فلا عجب أن الأحماض الأمنية هي العناصر المغذية ذاتها التي تجعل بشرتك جميلة، حيث أن كل جزء من شرتك يتكون من توليفات مختلفة من الأحماض الأمنية. وعلى العكس من ذلك، عندما تستنفد البشرة الأحماض الأمنية، فإنها لا تستطيع ان تنفد الروتين اليومي للإصلاح الذاتي، مما يؤدي ظهور علامات الجفاف و الارهاق و التقدم في السن، فبدون الكمية الكافية من الأحماض الأمنية، يفقد الجلد مرونته، يتدلى، يتغير لونه، تظهر التجاعيد و يفقد مظهره الشبابي. الشمس، الطقس، البيئة و عملية الشيخوخة الطبيعية هم الكفيلين بأن تستنفد البشرة الأحماض الأمنية، ومع ذلك يمكنك مقاومة كل هذه العوامل بتدليل بشرتك و تغذيتها كل يوم بهذه العناصر الغذائية الرائعة لكي تبدوا بشرتك أكثر اشعاعا و شبابا و جمالا مع كل استخدام! AminoGenesis® هي الرائدة عالميا في استخدام الأحماض الأمنية في منتجات العناية بالبشرة. لا يوفر أي من منتجات العناية بالبشرة الأخرى مجموعة كاملة من الأحماض الأمنية الأساسية و الضرورية لصحة الجلد مثل  AminoGenesis® الأحماض الأمنية هي المفتاح لبشرة جميلة خالية من العيوب.